بعد بيع فودافون ل stc هل سيتحول اسم الشبكة فى هاتفك لاسم الشركة السعودية؟

بعد تأكيد خبر بيع حصة فودافون العالمية والمقدرة بنسبة 55% من فودافون مصر, لشركة الاتصالات السعودية STC كثرت الاسئلة عن تفاصيل تلك الصفقة العملاقة والمفاجئة فى سوق الاتصالات المصرى.

بعد بيع فودافون ل stc هل سيتغير اسم الشبكة فى هاتفك؟

تساءل البعض هل سيتحول اسم الشبكة فى هاتفك المحمول إلى كلمة STC بعد بيع فودافون ل stc ؟ كما حدث بعد بيع شركة موبنيل لشركة اورانج العالمية؟ وهل ستتأثر الخدمة سواء بالسلب أو الايجاب؟ وهل ستتغير باقات الاتصالات والانترنت بالنسبة لسعه الاستخدام أو الأسعار؟ نتعرف على إجابات تلك الاسئلة فى ذلك الموضوع.

اسم الشبكة سيبقى باسم فودافون لفترة ليست بقصيرة بعد بيع فودافون ل stc السعودية !

هذا صحيح , وذلك بسبب أن صفقة استحواذ شركة الاتصالات السعودية STC على فودافون مصر, ليست مثل باقى الصفقات,فحسب فودافون, الخطوة التى حدثت هى عبارة عن توقيع مذكرة تفاهم بين الشركتين للبدء فى اجراءات الصفقة, ولكن من ضمن بنود تلك الصفقة هو الحفاظ على العلامة التجارية لشركة فودافون!

نعم, هذا صحيح ماقرأته, لأنه سيتم توقيع شراكة أيضا بين شركة فودافون وشركة STC, وستكون شراكة طويلة الأجل, وبحكم تلك الشراكة سيتم الحفاظ على اسم العلامة التجارية لفودافون, وبالتالى سيبقى اسم الشبكة كما هو لأن اسم شبكة المحمول لن يتغير.

هل ستتأثر الخدمات مثل خدمة فودافون كاش او تزيد الاسعار بعد بيع فودافون ل stc ؟

الإجابة على ذلك السؤال أيضا, هى لا . لن يحدث أى تغيير, يؤثر على المستخدم. فقط سيتم تغيير ملكية الشركة, لتكون فى صالح شركة stc السعودية, بدلا من فودافون العالمية. جيمع الخدمات ستبقى كما هى, وجميع الاطقم الادارية والعاملين بشركة فودافون أيضا, حيث وصفتهم الشركة السعودية بالمميزين وعلى قدر عال من الكفاءة.

خدمة فودافون كاش, أشهر خدمة محافظ الكترونية فى مصر, ستبقى أيضا كما هى دون تغيير بعد اتمام بيع فودافون ل stc, وستبقى بنفس الاسم لنفس السبب الذى ذكرناه بالأعلى.

هل ستظل الأمور بنفس الوضع إلى الأبد بعد بيع فودافون ل stc ؟

لا تتوفر معلومات حول مدة الاتفاق او الشراكة طويلة الأجل بين الشركتين بعد بيع فودافون ل stc, وهل يمكن تجديد تلك الشراكة فى المستقبل أم لا. ولكن بشكل واضح وحسب فودافون والشركة السعودية, فإنه ولمدة طويلة سيبقى كل شىء كما هو بعد بيع فودافون مصر ومستقبلا لايعلم أحد ماذا يمكن أن يتم. وحتى انقضاء تلك المدة لاتقلق بشأن أى شىء يخص تعاملاتك مع فودافون, وحتى لو حدث تغييرا فى اسم الشبكة فى المستقبل البعيد, فلن يتم على الأرجح الغاء أى خدمات, او اتخاذ اجراءات تنفر المستخدمين من الشركة.

 

 

 

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *