حل مشكلة عدم معرفة استهلاك الانترنت الارضى شركة we للمستخدمين الجدد

يواجه المستخدمين الجدد , فى خدمة الانترنت الارضى لشركة We الشركة المصرية للاتصالات, صاحبة أكبر سعة انترنت فى مصر , مشكلة فى خدمة معرفة استهلاك الانترنت الارضى. حيث لاتعمل خدمة معرفة استهلاك الانترنت الارضى عبر الرابط الرسمى لتلك الخدمة, وهو MyTeData.net, او التطبيق الخاص بالانترنت we Internet.

حل مشكلة عدم معرفة استهلاك الانترنت الارضى شركة we


وفى ظل تحديد سرعات الانترنت فى مصر, وتحديد سعة استخدام لكل باقة, فيما يعرف بـ ( كوته الانترنت ) أصبح من الضرورى متابعة استهلاكك بانتظام وبسهولة, بدون اللجوء إلى الاتصال بالشركة. فى ذلك الموضوع سنوضح ببساطة كيفية معرفة استهلاك الانترنت we للمستخدمين الجدد.

أولا حاول التسجيل فى الرابط السابق. وبحاله رفض التسجيل وظهور رسالة أن الخدمة لاتتوفر بالنسبة لخطك, إذن أنت فى الغالب مستخدم جديد ,او مستخدم قديم, ولكن لم تسجل من قبل فى خدمة معرفة استهلاك باقة الانترنت we. لذلك تابع معنا حل تلك المشكلة.

حل مشكلة عدم معرفة استهلاك الانترنت الارضى We ببساطة

الحل يكمن فى استخدام تطبيق we موبايل, وليس we Internet وبكل بساطة يمكنك متابعة استهلاكك, من خلال التطبيق والذى يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاى تطبيق we موبايل. حيث قامت الشركة المصرية للاتصالات بتحويل خدمة متابعة استهلاك باقة we, إلى تطبيق الموبايل بدلا من تطبيق الانترنت.


حل مشكلة عدم معرفة استهلاك الانترنت الارضى شركة we


معرفة استهلاك الانترنت الارضىمن خلال استخدام تطبيق وى, بدلا من خدمة myTeData التى لم تعد تعمل مع المستخدمين الجدد.

هل يلزم امتلاك خط we للدخول إلى التطبيق لـ معرفة استهلاك الانترنت الارضى ؟

لايلزم أن يكون لديك خط we للدخول الى تطبيق we موبايل, فقط قم بتسجيل حساب جديد على التطبيق وادخل رقم الأرضى الخاص بك, مسبوقا برقم كود المحافظة.

ولاحظ أنه يجب أن يتوفر لديك الوصول إلى خط الموبايل, الذى تم التسجيل به فى خدمة الانترنت, سواء كان وى او فودافون او اورانج او اتصالات. لأنه سيتم إرسال رسالة قصيرة لك بها كود التفعيل عند الاشتراك فى الخدمة, وستصلك الرسالة على الخط الخاص بك مهما كانت الشركة.

وبإكمال عملية التسجيل وإدخال الكود, ستتمكن من معرفة استهلاك الانترنت الخاص بك, وسعة باقتك وكم استهلكت وكم متبقى, وموعد تجديد الانترنت الارضى, وكذلك رصيدك فى حساب الانترنت.

نصيحة إلى المستخدمين القدامى لـمتابعة استهلاك الانترنت

نظرا لشكوى الكثير من المستخدمين لخدمة My TeData المشار إليها فى الأعلى, حيث يشتكى البعض من أن الاستهلاك غير متناسب مع الاستخدام الفعلى, قد تكون المشكلة من الخدمة نفسها.

لذلك ننصح الجميع باستخدام الطريقة الموضحة بالموضوع, من خلال استخدام تطبيق we موبايل لـ معرفة استهلاك الانترنت الارضى بشكل دقيق, طالما أنها الخدمة الأحدث من الشركة, وطالما أن الخدمة القديمة تم إيقافها للمستخدمين الجدد.

الربط بين حساباتك المختلفة على we من خلال التطبيق

بحالة امتلاكك لخط موبايل we يمكنك الوصول إلى رقمك او ارقامك بحالة امتلاكك لأكثر من رقم, بدون الحاجة إلى تسجيل الخروج فقط اضغط على السهم بجانب الرقم الأرضى, للوصول إلى باقى الأرقام الخاصة بك المسجلة بشركة we, والعكس صحيح. أى أن بحالة دخولك للتطبيق برقم we وليس برقم الأرضى, يمكنك الوصول إلى الرقم الأرضى وبالتالى معرفة استهلاك الباقة للانترنت الارضى, بدون الحاجة إلى تسجيل الخروج.

بحال فشل الربط بين ارقامك المختلفة التابعة لشركة we, يمكنك تفعيل تلك الخطوة من خلال حساب الموبايل الخاص بك فى شركة وى, و إضافة الرقم الأرضى الخاص بخدمة الانترنت لديك.

كلمات قد تساعدك فى الوصول إلى الموضوع معرفة استهلاك النت الارضى We

ازاى اعرف استهلاك الباقة we
ازاى اعرف استهلاكى من الانترنت
ازاى اعرف استهلاك الانترنت we
معرفة استهلاك الانترنت 
استهلاك الباقة – استهلاك النت المنزلى وى we

بذلك يمكنك متابعة استهلاك باقة الانترنت من we للتعرف على عدد الجيجابايتس المتبقية لديك وكم جيجا تم استهلاكها, وهل الاستهلاك متناسب مع وقتك على الانترنت بالفعل ام هناك مشكلة, وتستطيع بسهولة التحكم فى استهلاك الانترنت المنزلى الخاص بك, ومعرفة هل شبكة الواى فاى الخاصة بك مخترقة. أم هناك مشكلة تحتاج أن تتواصل مع الشركة بسببها .

هذا كل شىء ببساطة أذا كنت تواجه مشكلة فى متابعة استهلاك باقة الانترنت الخاصة بك, أو فى وجود اخطاء فى الخدمة القديمة الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات myTeData, وبحالة وجود أى استفسار لا تتردد فى مراسلتنا او ترك تعليق بالأسفل.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-