حل مشكلة الشراء من موقع امازون عن طريق فيزا فودافون كاش للحصول على خصم 20%

فى ذلك الموضوع نستعرض حل مشكلة الدفع بفيزا فودافون كاش على موقع سوق كوم, للاستفادة من عرض خصم 20% عند الشراء من موقع امازون عن طريق فيزا فودافون كاش .

بداية نوضح أن الكارت الصادر عن فودافون كاش يكون من نوع ماستر كارد وليس فيزا, ولكننا نذكر كلمة فيزا, وهى الكلمة الشائعة بصورة كبيرة ويطلقها العامة على اى نوع كارت, لذلك فى ببساطة دوت كوم نذكرها احيانا, عوضا عن كلمات مثل بطاقئة ائتمانية او كارت ماستركارد.

امازون عن طريق فودافون كاش


كيفية الدفع بفيزا فودافون كاش على موقع امازون – كيفية الشراء من موقعامازون عن طريق فيزا فوادافون كاش

سنشرح بشكل مفصل كيفية الدفع اونلاين. وعمل فيزا فودافون كاش او كارت اونلاين فودافون كاش من نوع ماستر كارد, ولكن اليوم سنوضح ببساطة كالعادة, كيف تشترى من سوق كوم عن طريق فيزا فودافون كاش للاستفادة بعرض 20%

سيتم التوضيح بمثال , نفترض انك تريد شراء سلعة او مجموعة من السلع من خلال موقع امازون.كوم, وسعرها 400 جنية. تريد الآن أن تدفع باستخدام كارت ماستر كارد اونلاين من خدمة فودافون كاش, وهو شرط تطبيق خصم الـ 20% والممتد حتى 8 ديسمبر,ويتكرر كثيرا.

عند الدفع باستخدام ماستر كارد فودافون كاش, ستدفع 320 جنيه فقط. ستظهر لك رسالة بذلك المضمون, من موقع امازون كوم. ولتطبيق خصم الـ 20% يجب عليك الشراء بذلك الكارت . ونوضح بالضبط الخطوات التى يجب أن تفعلها لحل مشكلة عدم عمل الكارت مع الكثير من المستخدمين.

خطوات الشراء من موقع امازون عن طريق فيزا فودافون كاش

اطلب ذلك الكود 
*
9
*
100
#

ثم ادخل المبلغ الذى تريد الشراء به من موقع امازون كوم, ولاحظ انك يجب أن تدخل المبلغ قبل الخصم أى 400 جنيه وليس 320, ولاتقلق سيتم خصم 320 جنية فقط بالاضافة إلى خمسة جنيهات تكلفة الخدمة عند الشراء من موقع امازون عن طريق فيزا فودافون كاش.

ستصلك رسالة على هاتفك بها تفاصيل الكارت, رقم الكارت, وتاريخ الانتهاء بالشهر والسنة. وكلمة السر المكونة من 3 ارقام.

بعد ذلك ادخل إلى موقع امازون,واختر وسيلة الدفع بطاقة ائتمانية, واحرص على اختيار , الدفع ببطاقة جديدة, بحالة كان لديك بطاقة مسجلة على الموقع. ثم ادخل بيانات البطاقة الجديدة التى وصلتك بياناتها على هاتفك.

لاحظ أن موقع سوق, سيطلب كتابة الاسم المكتوب على البطاقة الائتمانية, ولكن تلك الفيزا وهمية, ولايوجد عليها اسم, لذلك ادخل اسمك بشكل طبيعى باللغة الانجليزية. ولا تقلق ذلك لن يفشل عملية الدفع.

الآن تمت العملية بنجاح , وسيتم خصم قيمة الـ 20% الموجودة بالعرض فقط, بالاضافة إلى 5 جنيهات تكلفة عمل فيزا فودافون كاش, والتى ذكرناها مسبقا.

يتضح ببساطة أن سبب مشكلة فيزا فودافون كاش مع موقع سوق والتى عانى منها البعص, كانت بسبب تحديد هؤلاء المستخدمين لقيمة الكارت, بمبلغ مابعد الخصم, لذلك يجب عليك ان تطلب الكارت بنفس قيمة المبلغ قبل الخصم, وراعى أن لايكون فيه كسور. أى بحالة كان المبلغ 402.67 مثلا , يجب أن تضع قيمة الكارت بـ 403. حتى تنجح العملية.

هناك شىء آخر, لم نتأكد منه بعد ولكن يمكنك تجربته, وهو أنه بحالة لم يكن لديك رصيد فى محفظة فودافون كاش يساوى او اكثر من المبلغ قبل الخصم, يمكنك أن تقوم بشحن رصيدك بالمبلغ بعد الخصم , أى فى حالتنا تشحن 320 فقط , بالاضافة إلى 5 جنيهات تكلفة الخدمة, أى تشحن 325 جنيه. وتكرر الخطوات بالاعلى وعند تحديد قيمة الكارت اكتب سعر المبلغ قبل الخصم, اى اكتب فى حالتنا تلك مبلغ الـ 400 جنيه .

ويكون الفارق رصيد وهمى, البعض جرب تلك الطريقة ونجحت. لذلك يمكنك ان تجربها بحالة لم يكن لديك رصيد كافى او يساوى رصيد, سعر السلع قبل الخصم.

ولاحظ أنه أى مبلغ لايتم دفعه من الكارت الخاص بك, سيتم اعادته إلى محفظة فودافون كاش بشكل طبيعى, يمكنك سحبه بأى وقت من فورى مثلا أو شحن رصيد من خلاله او اى من خدمات فودافون كاش.

لاحظ أيضا عزيزى القارىء, أن الحد الأقصى الذى يمكنك الحصول عليه فى الخصم هو 100 جنيه .

كان ذلك توضيحا لكيفية الشراء من موقع امازون عن طريق فيزا فودافون كاش ,ونتمنى ان تحصلوا على عروض تسوق رائعة!

 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-