كيفية الغاء خدمة حريف افلام من اورانج للحفاظ على رصيدك الطريقة الصحيحة

نتناول اليوم كيفية الغاء خدمة حريف افلام من اورانج ,لايوجد اسوأ من خدمات الرسائل القصيرة الخاصة بشركات الاتصالات المختلفة سواء كانت تابعة مباشرة إلى الشركة, مثل خدمة حريف افلام من اورانج او خاصة بطرف ثالث , فتلك الخدمات تعمل على استنزاف الرصيد بشكل يومى, مقابل خدمات ورسائل وهمية, لاتفيد فى اى شىء بل تسبب فقط الكثير من الازعاج.

كيفية الغاء خدمة حريف افلام من اورانج – كود الغاء خدمة حريف افلام من شركة اورانج

كيفية الغاء خدمة حريف افلام من اورانج للحفاظ على رصيدك



كود الغاء خدمة حريف افلام من اورانج هو ان ترسل كلمة الغاء او كلمة Unsub إلى رقم 4574
ولاحظ أن ترسل الكلمة بدون مسافات قبل او بعد الكلمة ويمكنك التاكد من ذلك قبل الارسال لتفادى فشل الالغاء .
لاحظ أيضا انه للنجاح فى الغاء خدمة حريف افلام من اورانج يجب أن تكتب الكلمة كما موضحة بدون اختلاف فى الهمزات او اضافة او حذف للحروف فى حالة ارسلت الكلمة باللغة الانجليزية . ولا تدع التكملة التلقائية فى هاتفك تكمل الكلمة لأنها قد تجعل الكلمة مختلفة بالاضافة إلى انها تضيف مسافة بعد الكلمة .

الصورة المرفقة فى الموضوع هى صورة رسمية من شركة اورانج لجميع خدمات خدمة حريف افلام لذلك عليك نقل كلمات الالغاء الموضحة بالسطر الاخير كما هى للعمل على الغاء خدمة حريف افلام بشكل صحيح.

بذلك نكون قد تعرفنا ببساطة كالعادة على كيفية الغاء خدمة حريف افلام من اورانج

وبحالة عدم الغاء الخدمة او وجود اى مشاكل او استفسارات يمكنك التواصل معنا وننصحك بمتابعة رصيدك دائما للتعرف على اى خدمات متشابهه قد توثر على رصيدك بصورة كبيرة بدون علم منك , وبحالة وجود خدمات مشابهه راسلنا لمعرفة كيفية الغاء تلك الخدمات المزعجة .

 

 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-