حوار التليجرام؟ ليس حوار على الإطلاق كيفية تشغيل وإغلاق خاصية People Nearby

حوار التليجرام أو هكذا تم تسميته على جميع منصات التواصل الاجتماعى, هو ليس حوارا بأى شكل وليس شيئا جديدا فى تطبيق التليجرام أو خارقا كما تم تصويره . بل ولن يمكن لأى شخص أن يصل لحسابك أو يرسل لك بدون أن تفعل أنت بنفسك تلك الخاصية, لأنها تكون مغلقة بالفعل بشكل افتراضى, حتى بحالة تشغيل خاصية تحديد الموقع GPS. فاطمئن تيليجرام ليس ذلك الشيطان اللذين يتحدثون عنه.



كيفية تشغيل خاصية People Nearby حوار التليجرام!؟

لتشغيل تلك الخاصية والعثور على اصدقاء جدد قريبين منك يتم ذلك عن طريق فتح خاصية تحديد الموقع اولا من هاتفك ( تشغيل الـ Location ) ثم الدخول إلى تطبيق تيليجرام واعطاءه صلاحيه الوصول للموقع فى حالة طلب ذلك.

بعد فتح تطبيق تيليجرام  تقوم بالضغط على contacts كما موضح بالصور

خاصية People Nearby في تليجرام

خاصية People Nearby في تليجرام


بعد ذلك ستظهر لك صفحة لتضغط على على جملة find people nearby وستجد جميع المتصلين القريبين منك ظهروا بالفعل.

أنت بالفعل شاهدت جميع المتصلين القريبين منك وبجانب كل متصل يظهر هو على بعد كم متر منك, ستجد متصلين على بعد 30 و 40 متر فقط. ولكنك لن تظهر لهؤلاء المتصلين إلا بعد الضغط على تلك العبارة :- make myself visible

وبالتبعية جميع هؤلاء المتصلين, ظهروا لك بناءا على رغبتهم وتفعيلهم لخاصية make myself visible وهى تعنى أن يكونوا ظاهرين بالفعل عندما يبحث شخص ما عن القريبين منه.

إذن لايوجد أى اختراق او شىء غير طبيعى أو أى حوار كما تم الترويج له.

كيفية الغاء خاصية People Nearby حوال التليجرام ؟!

لايوجد طريقة للإلغاء لأنها بالفعل غير مفعلة على هاتفك إلا أذا أردت أنت كما تم التوضيح بالموضوع. وبحالة ضغطت على make myself visible وظهرت للآخرين بالفعل يمكنك أن تتراجع عن ذلك بجعل نفسك invisble من نفس المكان.

وبحالة إغلاق خاصية تحديد الموقع فإنه بالتعبيه تم تعطيل الخاصية بالطبع.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-