كيفية الغاء خدمة مدرج مصر فودافون واسترداد الرصيد المسحوب بسببها 2021

نستعرض فى ذلك الموضوع, وكالعادة ببساطة, كيفية الغاء خدمة مدرج مصر فودافون, وهى الخدمة التى تستنزف رصيد عملاء فودافون بشكل يومى حيث تخصم من رصيد العملاء جنيه, يوميا مقابل رسائل عن أخبار منتخب مصر, وبالطبع لايوجد عاقل قد يشترك فى خدمة مثل تلك ونحن فى عام 2020 وعلى مشارف عام 2021!

كيفية الغاء خدمة مدرج مصر فودافون

كيفية الغاء خدمة مدرج مصر فوادفون 2019

كود الغاء خدمة مدرج مصر فودافون هو :-
*
92
*
0
#

نجمة اتنين وتسعين نجمة زيرو شباك 

كود الغاء خدمة مدرج فودافون هو *92*0# وكتبناه بالاعلى بشكل رأسى حتى لاتدخل الكود بشكل معكوس أو خاطىء.

ولاحظ ان كود الاشتراك فى خدمة مدرج فودافون هو *92# . نجمة اتنين وتسعين شباك . لاتطلب ذلك الكود ابدا !وبحال طلبته بالخطأ , اضغط كود الالغاء ليتم الغاء تلك الخدمة.

كيفية اكتشاف اشتراكك بـ خدمة مدرج مصر فودافون على رقمك

يتم اكتشاف وجود تلك الخدمة المزعجة عن طريق وصول رسائل قصيرة إلى حسابك تخبرك بخصم جنيه من رصيدك مثلا نظرا لاشتراكك فى الخدمة , أو وصول أخبار المنتخب او الرياضة المصرية إلىك فى رسائل قصيرة , ليس شرط وصول رسالة الاشتراك, لأن الاشتراك يتم بدون علمك فى الاساس .

قد لاتصل اى من تلك الرسائل, ومع ذلك يتم خصم الرصيد من حسابك بشكل يومى بسبب خدمة مدرج مصر فودافون او خدمات غيرها, للتأكد من ذلك , كل ماعليك الدخول إلى حسابك على فودافون , أو الدخول إلى تطبيق أنا فودافون ( لايعمل لديك . شاهد ذلك الموضوع لحل مشكلة تطبيق أنا فودافون ) وادخل على تفاصيل الرصيد عن طريق الضغط على قيمة رصيد ثم الضغط على تفاصيل الرصيد, وراجع استهلاكك فى الفترة الأخيرة , إذا وجدت خصم رصيد مقابل خدمات ترفيهية او اخبارية او رياضية او دينيه. فانت بالفعل اشتركت فى أحد تلك الخدمات سواء عن طريق الخطأ او عن طريق الشركة.

الغريب فى الأمر انك بحالة دخولك على الخدمات المشترك بها من تطبيق أنا فودافون , لن تجد تلك الخدمات التى تسرق رصيدك وسيظهر اماك انك غير مشترك بأى خدمة !

كيفية استرداد الرصيد الذى تم سحبه بسبب خدمة مدرج مصر فودافون او اى خدمات أخرى

بعد اكتشاف خصم الرصيد, والالغاء عن طريق الكود , أو عن طريق مكالمة لخدمة العملاء على رقم 888 . تحدث إلى مندوب خدمة العملاء واخبره بأنك تريد الالغاء بحالة لم تقم بالالغاء بعد , أو التأكيد على الغاء خدمة مدرج مصر فودافون . ثم قم بالمطالبة باسترداد الرصيد المسحوب من الخدمة منذ لحظة بداية الخصم بسببها.

ممثل خدمة العملاء, سيحاول اقناعك بدلا من المرة ألف مرة, أن الاشتراك لايتم إلا عن طريقك , تمسك بموقفك تماما فهو يعلم انه لايقول الحقيقة, وسيحاول اقناعك بأنه تم الاشتراك فى الخدمة , أو أى خدمة مشابهه اونلاين ! عن طريق الضغط على رابط معين يأحد المواقع مثلا , وهذا شىء يدين الشركة بالاساس وعوامل الأمان بها, طبعا ذلك الادعاء كاذب أيضا, تمسك بموقفك وبأنك لم تشترك بتلك الخدمة ابدا , ولو عن طريق الخطأ.

من خلال تجربتنا أكثر من مرة , تمت الاستجابة وتم استرداد الرصيد الذى تمت سرقته. بحالة عدم الاستجابة لطلبك, اطلب التقدم بشكوى ولاثبات أنك لم تشترك بتلك الخدمة.

كيفية الغاء خدمة مدرج فودافون مصر 2021 وجميع خدمات فودافون المشابهة

ملحوظة حاول استخدام ذلك الكود لـ الغاء جميع خدمات فودافون الاخبارية والترفيهية والرياضية والدينية 

*
010
*
010
#

وبذلك نكون قد استعرضنا كيفية الغاء خدمة مدرج مصر فودافون 2021 وايضا كيفية التعرف على ما إذا كنت مشترك فى تلك الخدمات السخيفة, وكيفية الغاء جميع الخدمات .ولاتنسى دائما التأكد من خلال مراجعة رصيدك على تطبيق انا فودافون بشكل دورى, للحد من استنزاف رصيدك بسبب تلك الخدمات.

وبحالة وجود اى استفسارات او خدمات مشابهه , راسلنا او اترك تعليق, وسنوضح كيفية الغائها.

 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-