كيفية استلام حوالة من ويسترن يونيون فى مصر

تعد خدمة ويسترن يونيون, واحدة من أفضل وأسرع خدمات تحويل الأموال حول العالم, فى أكثر من 200 دولة وبأكثر من نصف مليون فرع, نالت Western Union ثقة الملايين, فى ارسال واستلام الأموال. موضوعنا اليوم عن كيفية استلام حوالة من ويسترن يونيون, والتعرف على عناوين وفروع ويسترن يونيون, والإجابة على جميع الاستفسارات التى قد تسأل عنها, بخصوص ويسترن يونيون.

كيفية استلام حوالة من ويسترن يونيون مصر


كيفية استلام حوالة من ويسترن يونيون

  • تواصل مع الراسل للحصول على رقم الحوالة MTCN واسمه والمبلغ المحول بالدولار
  • توجه إلى أقرب فرع ويسترن يونيون
  • بحالة عدم توافر فروع قريبة توجه إلى أقرب فرع لبنك الإسكندرية
  • يمكنك أيضا الاستلام من فروع البنك العربى الإفريقى
  • احرص على توافر هوية سارية معك أو جواز سفر سارى
  • املأ بيانات الحوالة التى سيعطيها لك موظف الأمن باللغة العربية او الإنجليزية
  • انتظر دورك وتوجه إلى شباك الصرف لاستلام اموالك

ماهو وقت وصول حوالة ويسترن يونيون؟

حوالة ويسترن يونيون يمكنك استلامها بعد دقيقة واحدة فقط من إرسالها! فقط توجه إلى أقرب فرع بعد أن تحصل على بيانات استلام حوالة من ويسترن يونيون, والتى يزودك بها الراسل كما وضحنا بالأعلى. إن مدة وصول حوالة ويسترن يونيون من ضمن افضل مميزات استخدام تلك الخدمة.

شروط استلام حوالة من ويسترن يونيون

بطاقة هوية حكومية سارية المفعول أو جواز سفر سارى, ولاحظ أنه يجب أن تكون البطاقة سليمة غير تالفة أو مكسور بها أى جزء. يجب أن تحصل على رقم الحوالة وهو أهم شىء فى الحوالة ( رقم MTCN ) .

هل يمكن استلام حوالة ويسترن يونيون ببطاقة شخص آخر؟

لايمكن ذلك, يجب أن يذهب الشخص المحول له بنفسه مصطحبا بطاقة هويته, ولايمكن استلام حوالة ويسترن يونيون ببطاقة شخص آخر, حتى لو كانت قرابة درجة أولى.

كيفية استلام حوالة ويسترن يونيون من جوجل ادسنس

كان ذلك متاحا قبل شهر سبتمبر 2020.وسيستمر دفع حوالات جوجل ادسنس ويوتيوب حتى نهاية ذلك العام للمستخدمين القدامى, ولكن مع بداية العام 2021 لن يستطيع اى شخص استقبال حوالات جوجل ادسنس على ويسترن يونيون. وسيكون على جميع المستخدمين اتخاذ اجراء آخر.

مهلا لقد عادت خدمة ويسترن يونيون أخيرا إلى جوجل أدسنس!
فإذا كنت من ناشرى المحتوى أو يوتيوبر, يمكنك الآن استلام أرباح اليوتيوب عن طريق ويسترن يونيون, فقط عليك اخيتر ويسترن يونيون كوسيلة دفع من حسابك فى جوجل أدسنس.

لن تحتاج إلى استقبال الأموال على حساب بنكى, فلقد عادت خدمة ويسترن يونيون سريعا إلى جوجل أدسنس. عادت حتى قبل أن تختفى بشكل رسمى, إنه أمر رائع لناشرى المحتوى.

ماهى عناوين وفروع ويسترن يونيون فى مصر

نظرا لأهمية ذلك الموضوع وللعمل على حصر جميع الفروع فى القاهرة والمحافظات, سيتم تحديث الموضوع قريبا بأحدث بيانات تتعلق بعناوين فروع ويسترن يونيون فى مصر وارقام الهاتف لكل فرع.

ولكن يمكنك الاتصال دائما بالرقم المختصر لويسترن يونيون للتعرف على أقرب فرع لك سواء كان فرعا لويسترن يونيون أو للبنك العربى الافريقيى او بنك الاسكندرية. والتعرف على مواعيد العمل التى تتغير بين الفصول وبشهر رمضان. يمكنك أيضا التأكد من وصول حوالتك بشرط معرفتك برقم الـ MTCN واسم الراسل او قيمة المبلغ.

ماهو رقم ويسترن يونيون

رقم ويسترن يونيون فى مصر هو 19190 وهو رقم مختصر , وسعر المكالمة بسعر الدقيقة العادية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-