تخفيضات ايكيا 2020 أفضل 20 منتج بسعر أقل من 400 جنية فى عروض ايكيا

شركة ايكيا IKEA هى شركة عالمية شهيرة, تقدم الكثير من الحلول الممتازة, فى صناعة الاثاث المنزلى والاكسسورات, والمتعلقات الخاصة بدورات المياه والمطابخ إلى آخره. اليوم نلقى نظرة على أفضل منتجات ذات سعر منخفض فى تخفيضات ايكيا 2020 والتى تستمر بنفس تلك الأسعار, حتى تاريخ 31 يويليه 2020.

تخفيضات ايكيا 2020


أسعار منتجات و تخفيضات ايكيا

توفر ايكيا العديد من المنتجات الرائعة حقا, من ناحية التصميمات ومن الناحية العملية ولكن ليست دائما بأسعار جيدة بالنسبة إلى بلد مثل مصر, بسبب الفارق الكبير, فى سعر الصرف. ولكن مع ذلك تقدم بعض العروض الجيدة والمناسبة لقيمة المنتجات وموضوعنا اليوم حول تخفيضات ايكيا نركز فقط على المنتجات الرخيصة وهى أشياء مبسطة, لن نتطرق إلى الغرف الكاملة مثل غرف النوم او غرف المعيشة. ببساطة سنستعرض أفضل 20 منتج أقل من 400 جنيه مصرى فى عروض ايكيا 2020

طاولة تلفزيون بـ 295 جنيه فقط من أكثر عروض و تخفيضات ايكيا تميزا

طاولة للتلفزيون مناسبة جدا للمساحات الصغيرة, والتصميمات البسيطة, تشطيب بطلاء شفاف أبعاد 90 سم عرض , وعمق 26 سم, وارتفاع 45 سم. مع وجود رف عملى ومفيد جدا . مع ملاحظة أن الحمل الاقصى, للتلفزيون الذى تتحمله تلك الطاولة هو 30 كجم.

تلفزيون من ايكيا على طاولة
طاولة تلفزيون من تخفيضات ايكيا

موزع صابون

فى دوره المياه لايوجد أجمل من أن تزين وحدة الحوض بدورة المياه بنوع فاخر من موزع الصابون, تجد فى تخفيضات ايكيا 2020, موزع صابون فاخر من الخزف الحجرى سعة 300 مللى, سعة ممتازة وشكل فاخر لن تجد أفضل منه وبسعر معتدل 129 جنيه بالنسبة لقيمته الفاخرة.

موزع صابون فاخر من ايكيا
موزع صابون فاخر تخفيضات ايكيا

موزع صابون أخر بسعر أرخص فى تخفيضات ايكيا

هل لايناسبك ذلك السعر؟ لاتقلق , يمكنك مشاهدة ذلك الموزع أيضا , والذى يأتى من الزجاج والبلاستيك فقط, وبمظهر رائع أيضا وفقط بسعر 19 جنيه! يعتبرمن أرخص المنتجات فى تخفيضات ايكيا 2020.

موزع صابون
موزع صابون من ايكيا

صندوق تخزين

عند الانتقال من موسم الشتاء إلى الصيف والعكس, تكون بحاجة إلى تخزين مفروشات واغطية الفراش والاثاث. وتكون بحاجة إلى ذلك أيضا فى ظروف أخرى عند السفر مثلا والتنقل , وتحتاج إلى وسيلة تخزين جيدة, ايكيا تقدم منتج بسيط بسعر 49 جنيه مصرى فقط من مواد تصنيع جيدة من البوليستر وبلاستيك بوليبروبلين . يأتى بأبعاد 55*49*19 سم .

صندوق تخزين من ايكيا
صندوق تخزين من ايكيا

ترمس أنيق

ثرموس او ( ترمس ) ذو تصميم أنيق جدا من ايكيا لتتمتع بالمذاق الرائع للمشروبات التى يحافظ عليها ذلك الترمس البلاستيك والزجاج بحجم مثالى سعة 1 لتر وبسعر 149 جنيه .

ترمس شاى
ترمس شاى تصميم انيق

طقم ادوات المطبخ

طقم من ثلاثة قطع من ادوات المطبخ,يحتوى ملقط طهى 29 سم و ملعقة 28 سم, وملعقة تقليب 31 سم , الثلاثة قطع بسعر 59 جنيه.

ادوات مطبخ معلقة تخفيضات ايكيا 2020
طقم ادوات المطبخ ايكيا

سلطانية تقديم , من أرخص أسعار تخفيضات ايكيا !

منتج رائع جدا بسعر مميز, سلطانية تقديم مصنوعة من الزجاج المقوى, بسعر 29 جنية فقط.

سلطانية تقديم من الزجاج تخفيضات ايكيا
سلطانية تقديم من الزجاج المقوى ايكيا

كأس و طبق من الزجاج المقوى !

كأس من الزجاج المقوى ذات تصميم بسيط وأنيق ويتميز بالمتانة بسعر 39 جنيه

كأس من الزجاج تخفيضات ايكيا
كأس من الزجاج المقوى تخفيضات ايكيا 2020

طبق من الزجاج المقوى أيضا بسعر 19 جنية فقط .

طبق من الزجاج المقوى من تخفيضات ايكيا
طبق من الزجاج المقوى ايكيا

كرسى مرتفع للاطفال من أفضل عروض تخفيضات ايكيا

حل ممتاز جدا ,يناسب طفلك ليجلس على مائدة الطعام, ويشارككم أوقات تناول الطعام, بكل اطمئنان, الكرسى يحتوى على حزام أمان, وكعادة ايكيا فى أىمنتج للاطفال, تهتم جدا بعامل الأمان, الكرسى متين وبشكل جذاب, وعملى جدا, من الفولاذ المطلى والبلاستيك يأتى بأبعاد 56 * 59 سم وبارتفاع 90 سم وبسعر عادل جدا 375 جنيه مصرى.

كرسى اطفال مرتفع مع حزام امان من عروض ايكيا
كرسى اطفال مرتفع مع حزام امان من عروض ايكيا 2020

ستارة للبانيو

ستارة استحمام رائعة, بسعر مخفض من ايكيا فقط 199 جنيه ضمن أبرز عروض و تخفيضات ايكيا 2020 , مصنوعة بالكامل من البوليستر, وتأتى بأبعاد عرض 180 سم فى طول 200 سم, اختيار جيد جدا ولن تجد أفضل منه إذا كنت تبحث عن ستارة للدش او للبانيو.

ستارة للدش من تخفيضات ايكيا
ستارة للدش مميزة من ايكيا

علاقة ( شماعة ) باب

الحل الامثل فى استغلال المساحات, خاضة الضيقة منها, أن تعلق علاقة الملابس فى الباب. ايكيا تقدم علاقة رائعة من الفولاذ المطلى المتين والبلاستيك وبعرض 35 سم, فقط بسعر 79 جنيه مصرى.

علاقة شماعة باب من تخفيضات ايكيا
علاقة شماعة باب من ايكيا

فرشاه حمام بحامل

فرشاه الحمام ذات اهمية بالغة فى اى حمام بالطبع, يمكنك الحصول على واحدة’ بتصميم مميز وشكل أنيق وبسعر مخفض, فقط 29 جنيه , فى تخفيضات ايكيا.

فرشاه حمام من ايكيا
فرشاه حمام من ايكيا

طاولة جانبية مميزة تخفيضات ايكيا

خيار ممتاز ,أن يكون لديك طاولة ذات تصميم بسيط, وعملية جدا, تستخدمها فى غرفة المعيشة, الطاولة التى تأتى من ايكيا بأبعاد 55*55سم وبارتفاع 45 سم مثالية, وبسعر مميز 245 جنيه فى عروض ايكيا 2020 .

طاولة جانبية من ايكيا
طاولة جانبية من ايكيا

لعبة قماش أرخص الالعاب فى تخفيضات ايكيا

تلك الدمية الشهيرة المحببة للاطفال , والمصنوعة من القماش وحشو داخلى من البوليستر , وبسعر 29 جنيه فقط , من أكثر المنتجات البسيطة المميزة , والرخيصة جدا فى تخفيضات ايكيا 2020 .

لعبه قماش ايكيا
لعبه قماش ايكيا

غطاء مريح

غطاء مصنوع بالكامل من البوليستر , ذو مظهر أنيق, بأبعاد مناسبة جدا 120 سم عرض فى 160 سم طول. حل ممتاز بسعر 79 جنيه فقط من ايكيا.

غطاء نوم فراش
غطاء نوم فراش

فوطه حمامفوطه حمام ايكيا

من ضمن المنتجات المميزة أيضا فى تخفيضات ايكيا 2020, فوطه حمام بأبعاد 120 سم فى 55 سم 58% قطن و 42% بوليستر بسعر مميز, 45 جنيه للقطعة .

كرسى من الفولاذ

كرسى من الفولاذ المطلى والبلاستيك . بلون أبيض مميز بعرض 39 سم وعمق 47 سم و ارتفاع 77 سم.

كرسى من الفولاذ
كرسى من الفولاذ

وحده رفوف

وحدات الرفوف فى أى جزء من منزلك, شىء مهم جدا, ولايمكن الاستغناء عنه, وأهم شىء لابد أن يتوفر فى وحدة الرفوف, المتانة, والمنظر الجمالى, وذلك يتوفر فى ذلك المنتج المميز فى تخفيضات ايكيا. وحدات رفوف داخلية أو خارجية من الفولاذ المجلفن بعرض 60 سم و عمق 27 سم وارتفاع 74 سم وبسعر رائع مقابل قيمة الخامات, 345 جنيه.

وحدة رفوف من ايكيا
وحدة رفوف من ايكيا

طقم شاى أو قهوة

طقم مميز بألوان وتصميمات مختلفة,مكون من 10 قطع, للشاى أو للقهوة. الطقم مصنع من الخزف الحجرى, وبسعر 199 جنيه للـ 10 قطع فى عروض ايكيا 2020 .

طقم شاى او قهوة من ايكيا 10 قطع
طقم شاى او قهوة من ايكيا 10 قطع

فى الختام

وبذلك نكون وصلنا لنهاية موضوعنا اليوم, بعد استعراضنا لأهم 20 منتج فى فئة سعرية أقل من 400 جنيه مصرى, فى تخفيضات ايكيا 2020 ونذكركم أن تلك الأسعار مستمرة حتى تاريخ 31 يوليو لعام 2020 .

أخيرا , لاتنسى الانضمام لبرنامج عائلة ايكيا لتتمتع بالكثير من الخصومات على المنتجات تصل إلى 20% وكذلك تخفيضات على خدمات التوصيل والتركيب .

مصدر جميع تلك المعلومات والصور الواردة بالموضوع , هو كتالوج ايكيا 2020 والموقع الرسمى لايكيا

 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-