حل مشكلة تطبيق انا فودافون - تطبيق انا فودافون لايعمل على الباقة

نتناول فى تلك المقالة وببساطة حل مشكلة تطبيق انا فودافون وهى المشكلة التى يعانى منها نسبة كبيرة من عملاء شركة فودافون حيث تتركز المشكلة فى أن تطبيق انا فودافون لايعمل على اتصال الانترنت الخاص عن طريق بيانات الهاتف او مايعرف بباقة الانترنت بينما يعمل بشكل صحيح على اتصال الواى فاى.

حل مشكلة تطبيق أنا فودافون لايعمل


يذكر أنه فى حالة دخولك للتطبيق عن طريق الباقة, فإنك لست بحاجة إلى التسجيل باسم مستخدم وكلمة سر, كما هو الحال فى اتصال الواى فاى , ولكن من يعانى من تلك المشكلة ستظهر له رسالة, أنه يجب عليه اغلاق الواى فاى وتشغيل موبايل داتا بالرغم من أن المستخدم يكون طبق تلك الخطوات, ولكن حتى مع تسجيل الدخول تظهر رسالة انه هناك خطأ فى بيانات الدخول او مشكلة فى تطبيق انا فودافون.

حل مشكلة تطبيق انا فودافون – تطبيق انا فودافون لايعمل على الباقة

أول حل لابد من تجربته هو ازالة التطبيق بالكامل ثم اعادة تحميله مرة أخرى لتفادى أى اخطاء قد تكون ناتجة عن اخطاء فى التحديث او مشاكل متعلقة بالهاتف الخاص بك.

بحالة عدم نجاح تلك الخطوة واستمرار المشكلة ويعمل التطبيق بشكل طبيعى على الواى فاى بينما تطبيق انا فودافون لايعمل على الباقة أمامك طريقة سريعة ومباشرة لـ حل مشكلة تطبيق انا فودافون بسهولة .

التواصل مع خدمة عملاء فودافون سواء اونلاين بحالة عمل الرابط المخصص بذلك واختيار خدمة الدعم الفنى . او الطريقة الاسرع و الافضل والتى قمنا بتجربتها وهى الاتصال على رقم خدمة عملاء فوادفون 888 والتحدث إلى ممثل خدمة العملاء واخباره برغبتك فى حل مشكلة تطبيق انا فودافون وأن تطبيق انا فودافون لايعمل على الباقة بينما يعمل على الواى فاى بشكل طبيعى .

خطوة مهمة لتفعيل حل مشكلة تطبيق انا فودافون على الباقة

بعد ذلك سيقوم ممثل خدمة العملاء بإعادة ضبط اعدادت الخدمة وبعد انهاء المكالمة ستغلق الهاتف تماما عن طريق مفتاح الباور لمدة خمسة دقائق على الاقل , ثم تنتظر بعد ذلك لمدة ساعة وبعدها سيتم حل المشكلة وتستطيع الدخول إلى تطبيق أنا فودافون بشكل طبيعى من الباقة الخاصة بك.

وبذلك تستطيع الوصول الى التطبيق عن طريق الموبايل داتا وبدون تسجيل دخول فى حالة نسيت كلمة السر .وتكون قادرا مثلا, على استخدام خدمات فودافون كاش والتى لاتعمل الا عندما تكون متصلا على الباقة , او الدخول على التطبيق للحصول على أحد العروض عند نفاذ باقتك وانت فى الخارج مثلا خاصة وأن استهلاك الانترنت على التطبيق مجانى ولايستهلك من الباقة إلى آخره من المميزات التى قد تحتاجها على التطبيق اثناء عدم قدرتك على الحصول على اتصال واى فاى .

وبذلك نكون قد وضحنا ببساطة حل مشكلة تطبيق انا فودافون وعدم عمله على الباقة والتى يعتقد الكثير من عملاء فودافون أنها مشكلة فردية او بسبب مشكلة فى هواتفهم ولكن المشكلة ليست متعلقة بهم من قريب أو من بعيد والسبيل الوحيد لحلها يكون عن طريق التواصل مع خدمة عملاء فودافون وتطبيق الخطوات الموضحة بالأعلى .

يمكنك تحميل تطبيق أنا فودافون من المتجر الرسمى 

وكالعادة بحالة وجود أى مشكلة او استفسار لا تتردد فى التواصل معنا او ترك تعليق بالاسفل .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-