كيفية تحويل فودافون كاش من فورى - ايداع واستلام فودافون كاش من فورى

نتناول اليوم موضوع عن كيفية تحويل فودافون كاش من فورى وايضا كيفية استلام فودافون كاش من فورى , فى ظل الانتشار الكبير للمعاملات المالية فى وقتنا الحالى عن طريق التحويل عن بعد, ولسهولة وتوافر استخدام خدمتى فودافون كاش وفورى تقريبا طوال اليوم حتى فى الاجازات الرسمية, بجانب استخدام عدد كبير من المستخدمين لخدمة فودافون كاش, لذلك نتعرف اليوم على كيفية تحويل اموال الى اى رقم فودافون عن طريق فورى وكذلك الاستلام من فورى . عن طريق  متاجر واكشاك منتشرة على مستوى الجمهورية.

تحويل فودافون كاش من فورى


تسهيلا على الجميع سنتناول كل جزء على حدة التحويل والاستلام حتى لا يتم الخلط بينهما وبنهاية الموضوع سنتناول نصائح إلى تاجر فورى نفسه فى حالة واجهته مشاكل فى اتمام العملية,
سنبدأ اولا بـ 

كيفية تحويل فودافون كاش من فورى

طريقة وكيفية تحويل فودافون كاش من فورى إلى اى محفظة فودافون كاش او إلى صديق مثلا

الذهاب إلى أى متجر او كشك فورى, واحرص على اختيار مكان تتوقع أن يكون مديره احترافى, ويعرف جميع اكواد فورى ويجب أن تسألة فى البداية عن امكانية توافر ايداع اموال الى فودافون كاش ام لا, وبحالة عدم معرفته بالخدمة انتقل إلى مكان آخر يعرف جيدا خدمة تحويل فودافون كاش من فورى بدون رقم فودافون تمتلكه.

اخبر التاجر بأنك تريد تحويل فودافون كاش من فورى, ولكن احرص بنفس الوقت على الاتصال بصديقك الذى ستحول له الاموال لانك ستحتاج له ليؤكد التحويل خلال دقيقة ونصف من الايداع وستعرف الآن كيف.

كود التفعيل خطوة مهمة فى تحويل فودافون كاش من فورى ولايكتمل التفعيل الا باتمامها

بعد اختيار التاجر لكود الخدمة والتحويل الى رقم الفودافون كاش المراد التحويل له ستصل رسالة للرقم لتأكيد الايداع لذلك يجب ان يكون صديقك فى مكان به تغطية جيدة للشبكة لتأكيد الايداع سريعا بحالة التحويل الى فودافون كاش عن طريق فورى.

فى حالة عدم وصول رسالة تأكيد الايداع , سيقوم صديقك بطلب ذلك الكود, تمت كتاباته رأسيا لتفادى عكس الترتيب :-

*
900
*
2
#

الكود بالاعلى هو نجمة تسعمائة نجمة اثتنين شباك 
وذلك لاتباع الرسالة وتأكيد الإيداع

تلك الخطوة مهمة لاتمام التحويل ويجب ان تتم فى غضون دقيقة ونصف من الايداع من خلال ماكينة فورى حتى لا يتم الغاء العملية , واعادة المحاولة من جديد .

وبذلك تكون قد تعرفت على كيفية تحويل اموال عن طريق فودافون كاش من فورى إلى أى رقم او محفظة فودافون كاش بكل سهولة وبدون الحاجة إلى امتلاكك إلى رقم فودافون .

الجدير بالذكر أنه بحالة امتلاكك لرقم فودافون, يمكنك استعمال نفس الخطوات بالاعلى للتحويل إلى محفظة فودافون كاش الخاصة بك مباشرة, بدلا من الايداع من خلال فروع فودافون , بحالة رغبتك فى التحويل إلى رقمك نفسه وليس لشخص آخر.

الجزء الثانى من الموضوع :-
استلام فودافون كاش من فورى

يمكنك ايضا استلام فودافون كاش من فورى بحالة اردت الاستلام من متاجر او اكشاك فورى بدلا من السحب من فرع فودافون نفسه , و بالطبع تلك الخطوة بطبيعة الحال تستلزم وجود رقم فودافون لك به خدمة فودافون كاش .

ستذهب إلى تاجر فورى وتخبره بأنك تريد استلام اموال من فودافوان كاش عن طريق فورى من محفظة فودافون كاش الخاصة بك.

سيدخل التاجر الى خيارات الماكينة ويكتب المبلغ المطلوب سحبه وهنا ملاحظة مهمة . 
فى حالة وجود مبلغ 150 جنية او اقل فى محفظتك لاتدع التاجر يكتب المبلغ كله لأن هناك رسوم للسحب – وهى نفسها الموجودة فى الفرع – فى المبالغ التى اقل من 150 جنية ادخل المبلغ بعد خصم 3 جنيهات منه . بدلا من ادخال 150 جنية مثلا ادخل المبلغ 147 فقط .
أما بحالة انك تريد سحب مبلغ اكبر من 150 جنيه, فاحسب مايعادل 2% من المبلغ رسوم سحب, واخصمهم من المبلغ المطلوب سحبه . اى 20 جنيه على كل 1000 جنيه .

بعد ذلك تابع الرسالة بحالة وصلتك على هاتفك اثناء الايداع من خلال ماكينة فورى او ادخل الكود التالى 

*
900
*
1
#

الرسالة بالاعلى هى نجمة تسعمائة نجمة واحد شباك 

وبذلك قد تكون نجحت فى استلام فودافون كاش من فورى بكل بساطة وسهولة بدلا من الانتظار فى الفرع او بحالة عدم توافر فرع فودافون قريب منك.

نصائح هامة لتجار فورى فى حالة ارسال فودافون كاش من فورى او استلام فودافون كاش من فورى

  • يوجد عمولة لتاجر فورى على عمليات السحب والايداع المتعلقة بفودافون كاش فلاترفضها طالما يمكنك تنفيذها.
  • يمكنك الوصول إلى الخدمة بكل سهولة عن طريق الدخول من ماكينة فورى إلى معاملات مالية وبنوك ثم الدخول إلى فودافون كاش ستختار ايداع فودافون كاش وكود الخدمة هو 204 او سحب فودافون كاش وكود الخدمة هو 207.
    لاحظ أن الإيداع سيدفع لك العميل اموالا لايداعها فى المحفظة الخاصة به او لأى شخص . اما السحب فسوف يأخذ العميل منك اموال من محفظته .
  • بحالة عدم وصول رسائل التأكيد اطلب من العميل ادخال الاكواد بالأعلى لكل حالة سواء سحب او ايداع.فى حالة عدم تأكيد العميل لأى سبب او تأخره عن الفترة المسموح فيها التأكيد ستظهر لك رسالة بالكود 21092 عندها ستقوم بالضغط على الغاء العملية واطبع الرقم المرجعى.
  • لاحظ انه بحالة حدوث ذلك أى لم يؤكد العميل الايداع سيكون المبلغ قد تم خصمه من رصيدك بالفعل بمجرد الايداع بالرغم من فشل العملية وعدم وصول المبلغ إلى العميل .لذلك ستدخل إلى فودافون كاش مجدد وتطلب استعلام ايداع فودافون كود تلك الخدمةهو 205 واكتب الرقم المرجعى لحركة الايداع والذى ستجده فى الايصال الذى طبعته. لاتفعل تلك الخطوة إلا بعد مرور خمسة دقائق على طباعة الايصال, سيظهر لك الكود 21132 وذلك يعنى انه تم استرداد المبلغ إلى حسابك بشكل طبيعى.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية الموضوع وعرفنا طرق وكيفية تحويل فودافون كاش من فورى وكذلك استلام فودافون كاش من فورى

مع توضيح وشرح اى عقبات قد تعطل او تفشل العملية وكذلك نصائح لتجار فورى ولاستغلال تلك الميزة واستخدامها تسهيلا على الجميع لعمليات تحويل واستلام فوادافون كاش من فورى.

قد يعجبك أيضا , حل مشكلة تطبيق انا فودافون – تطبيق فودافون لايعمل على الباقة

وبحالة وجود أى استفسارات او مشاكل واجهتك لاتتردد فى مراسلتنا او ترك تعليق بالاسفل .

رابط موقع فورى 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-