كيفية سحب فودافون كاش من atm - و ايداع فودافون كاش عن طريق atm

من أهم المميزات التى وفرتها شركة فودافون لخدمتها الشهيرة فوادفون كاش هى سحب فودافون كاش من atm مما جعل الأمر أكثر سهولة للعملاء, لاتمام المعاملات المالية بسهولة وبدون الاضطرار إلى الذهاب إلى فروع فودافون. نتعرف فى ذلك الموضوع على كيفية سحب فودافون كاش من atm وكذلك كيفية شحن او ايداع فودافون كاش عن طريقة atm ماكينات الصراف الآلى المنتشرة فى كل مكان.

كيفية سحب فودافون كاش من atm - و ايداع فودافون كاش عن طريق atm


كيفية سحب فودافون كاش من atm

يمكنك سحب اموال من محفظة فودافون كاش الخاصة, بك عن طريق طلب المبلغ المراد سحبه اولا عن طريق الهاتف الخاص بك. ومن ثم سيصلك رسالة بها رقم سرى مؤقت, يمكنك استخدامه فى أى ماكينة atm تقبل السحب من محفظة فودافون كاش. وسنوضح تلل الخطوة بالتفاصيل وبكل ببساطة!

أولا, ماهى البنوك التى تقبل سحب فودافون كاش من atm الخاصة بها ؟

ماكينات atm التى تقبل معاملات فودافون كاش هى التابعة لتلك البنوك:-

  • البنك الاهلى المصرى
  • بنك مصر
  • بنك CIB
  • بنك الاسكندرية
  • بنك القاهرة
  • بنك عودة

بالصور :الخطوات التى يتم عملها على الهاتف لسحب رصيد فودافون كاش عن طريق ماكينات atm

ستقوم بادخال ذلك الكود على هاتفك :-
*
9
#

ثم الضغط على اتصال للدخول الى قائمة خدمات فودافون كاش. تظهر تلك القائمة

اضغط رقم 0 للدخول إلى المزيد 

اضغط رقم 5 للدخول إلى : السحب من ATM .

ستظهر امامك رسالة لاختيار مبلغ سحب فودافون كاش من atm يجب ان تدخل مبلغ مابين 20 إلى 6000 جنيه ( ارتفع الحد للسحب إلى 30 ألف جنيه بعد أزمة فيروس كورونا ) , واحرص على ان تدخل رقم 50 و 100 و 150 و 200 وهكذا , لأنك لاتضمن أن تجد اوراق نقدية فئة اقل من 50جنيه فى ماكينة الـصراف الآلى التى ستسحب منها.


بعد ادخال المبلغ الملطوب سحبه , على سبيل المثال 50 جنيه كما موضح ف السكرين شوت .


سيطلب منك ادخال الرقم السرى الخاص بك لخدمة فودافون كاش , وهو الرقم المكون من 6 ارقام وبحالة نسيت الرقم السرى سنحدث الموضوع قريبا, برابط يشرح طريقة معرفة الرقم السرى لفودافون كاش بحالة تم نسيانه.

بعد ادخال الرقم السرى ستظهر لك تلك الرسالة , تم اصدار الرقم السرى لماكينة الـ ATM بنجاح وسيتم ارساله فى رسالة.

ستجد الرسالة على الفور فى صندوق الرسائل الخاص بك مثل تلك الرسالة فى الصورة

الآن لديك الرقم السرى المؤقت, والذى سوف تستخدمه فى ماكينة الـ atm ولاحظ ان ذلك الرقم يختلف عن الرقم السرى الخاص بك فى خدمة فودافون كاش, وصلاحية ذلك الرقم لـ سحب فودافون كاش من atm هى نصف ساعة فقط , يجب أن تسحب المبلغ المطلوب فى خلال نصف ساعة, بحالة تأخرت عن ذلك, لن يمكنك السحب من ماكينة Atm ويجب عليك إعادة الخطوات من البداية, ولا تقلق من شىء لن يتم سحب المبلغ من رصيدك فى حالة عدم اتمام عملية السحب.

تكلفة الخدمة كما يتضح من الرسالة 1% من المبلغ المسحوب وبحد ادنى 3 جنيهات.
(تكلفة سحب فودافون كاش من ATM الآن أصبحت مجانية بشكل مؤقت بسبب أزمة الحظر وفيروس كورونا, أى أنه لن يتم سحب أى قروش كرسوم لاستخدام الخدمة سواء سحب أو إيداع.)

الخطوات التى يتم عملها على ماكينة الـ atm لـ سحب فودافون كاش من atm البنوك المتوافقة مع الخدمة

اذهب إلى أقرب ماكينة Atm للبنوك التى تسمح بالسحب من خدمة فودافون كاش والتى أشرنا إليها بالاعلى
اختار كلمة خدمات بدون بطاقة أو اى جملة بنفس ذلك المعنى, ستجدها بأسفل الشاشة ناحية اليمين, حتى تدخل إلى قائمة المحافظ النقدية او محافظ الهاتف المحمول , واختار كلمة فودافون كاش او كاش اوت او سحب من محافظ الهاتف المحمول . او اى جملة بنفس المعنى, حسب الماكينة والبنك المستخدم.

بعد اختيار محفظة الهاتف المحمول , اختر خدمة السحب , ثم ادخل رقم الهاتف المحمول الخاص بك.
سيطلب منك ادخال الرقم السرى , قم بادخال الرقم السرى المؤقت الذى وصلك فى رسالة , وليس الرقم السرى الخاص بمحفظة فودافون كاش.

ادخل المبلغ الملطوب سحبه ولاحظ أنه يجب ان يكون نفس الرقم الذى ادخلته على الهاتف ووصلك فى رسالة, بدون اى زيادة, يمكن أن تسحب أقل من المبلغ في الرسالة ولكن أكثر سيكون الأمر مستحيلا.. قد يطلب منك ادخال رقم الهاتف المحمول بعد ذلك . انتظر خروج النقدية وهكذا يكون تم السحب بنجاح.

كيفية ايداع فودافون كاش عن طريق atm – كيفية شحن رصيد فودافون كاش من ماكينات atm

كما أن السحب مهم , فلا يقل ايداع فودافون كاش عن طريق atm أهمية, وقد تحتاج إلى تلك الخدمة, عندما تريد تحويل اموال إلى شخص فى وقت متأخر مثلا, ولا يتاح التحويل من البريد او البنوك. وليس لديك رصيد فى محفظة فودافون كاش.

كل ماعليك هو الذهاب إلى ماكينة atm للبنوك المشاركة فى الخدمة, ويشترط في الماكينة قبولها لعملية الإيداع.

اختر خدمات نقدية بدون بطاقة , او الجملة التى تكون بنفس المعنى حسب اختلاف الماكينة والبنك.
ومنها اختر محافظ الهاتف المحمول , ثم خدمة الايداع , اكتب رقم الهاتف الخاص بمحفظة فودافون كاش الخاصة بك.

ثم ادخل الرقم السرى الخاص بالمحفظة , لاحظ الفرق بين السحب والايداع , هنا نستخدم كلمة السر الخاصة بك والمكونة من ستة ارقام .بعدها ادخل قيمة المبلغ المراد ايداعه من 20 جنيه إلى 6 الاف جنيه .وبذلك تكون قد نجحت فى ايداع فودافون كاش عن طريق atm بكل سهولة, ودون انتظار فى الفروع , وبأى وقت . ولاتنسى التأكد من وصول رسالة إلى هاتفك برقم العملية وقيمة الايداع.

مشاهدة خطوات إيداع فودافون كاش عن طريق atm 

وبذلك نكون انتهينا من شرح وتوضيح عمليتى سحب وايداع عن طريق ماكينات atm للبنوك المشاركة فى الخدمة, بكل بساطة وبخطوات سهلة وواضحة.

طريقة أخرى لتنفيذ عملية سحب فودافون كاش من atm عن طريق برنامج انا فودافون

يمكنك تنفيذ خطوات سحب رصيد من فودافون كاش عن طريق atm , بواسطة برنامج انا فودافون , ولاحظ أن خدمات فودافون كاش على تطبيق انا فودافون, لاتعمل إلا عند الاتصال عن طريق بيانات الهاتف ( موبايل داتا ) بواسطة رقم الفودافون المسجل عليه خدمة فودافون كاش . هل لديك مشاكل فى عمل برنامج انا فودافون؟ شاهد ذلك الموضوع 

هل يمكن شحن فودافون كاش من الفيزا مباشرة ؟ او تحويل فودافون كاش إلى حسابك البنكى؟

الكثير من الناس يسألون عن امكانية شخن محفظة فودافون كاش عن طريق حسابهم البنكى او عن طريق بطاقة الائتمان او الخصم  المباشر الخاصة بهم . الاجابة ببساطة, لا ذلك غير ممكن فى الوقت الحالى, ولا يوجد اى استخدام للكارت الخاص بك فى عمليتى السحب والايداع من ماكينة atm , الاستخدام الوحيد لها هو عمل كارت ائتمان مؤقت للدفع اونلاين فقط, وذلك نتناوله فى موضوع قريبا, وسنحدث ذلك الموضوع بالرابط الخاص به.

ذلك كان كل شىء متعلق بموضوع سحب فودافون كاش من atm وكذلك شحن او ايداع فودافون كاش عن طريق atm البنوك المشاركة فى الخدمة وكذلك امكانية شحن فودافون كاش عن طريق الفيزا . انتظرونا ومواضيع أخرى قادمة عن تلك الخدمة المميزة والهامة جدا , وكذلك خدمات مشابهة فى عالم الاتصالات والمعاملات البنكية والمالية, على موقع ببساطة دوت كوم. 

وبحالة وجود أى استفسار لاتتردد فى مراسلتنا او ترك تعليق بالأسفل !

كلمات قد تساعدك فى الوصل إلى الموضوع

كيفية سحب فلوس من فودافون كاش من atm 
سحب فودافون كاش atm
ازاى اسحب فودافون كاش من atm

 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-