كيفية دفع فاتورة الانترنت المنزلى ومتابعة الاستهلاك WE

بعد التحديثات الجديدة فى سيستم شركة وى , بالنسبة لطرق الدفع ومتابعة استهلاك الانترنت موضوع اليوم عن كيفية دفع فاتورة الانترنت المنزلى we , باستخدام البطاقة الائتمانية ( الفيزا ) أو كروت الشحن من قبل شركة we. وشرح وتوضيح النظام الجديد لشركة we ومميزاتة العديدة.

صورة لشركة وي دفع فاتورة الانترنت المنزلي WE


طرق دفع فاتورة الانترنت المنزلى we اونلاين

يوجد طريقتين رسميتين , وسنتطرق بعد ذلك لطريقة أخرى , إن دفع فاتورة النت we اونلاين من اهم الاشياء التى تحتاج إليها, لأنه بعد تغير سياسات شركة we, بخصوص تجديد اشتراك الانترنت المنزلى, أصبح الآن لايوجد أى فترة سماح كما كان من قبل, ويتم قطع الخدمة بعد الساعة الثانية عشر منتصف الليل,فى يوم التجديد, ويمكن أن تبقى الخدمة لديك لمدة دقائق, وجميع لمبات الراوتر تعمل بشكل طبيعى, ولكن فى اقل من ساعة سيتم قطع الخدمة ويجب تجديد الاشتراك.

قبل كل شىء وإذا كنت بحاجة الرابط الرسمى لـ دفع فاتورة الانترنت المنزلى we اونلاين او عبر الفيزا بدون تسجيل دخول إلى حسابك فى وى او عبر التطبيق وبحالة عدم الرغبة فى استكمال قراءة باقى محتويات الموضوع.  يمكنك الدخول إلى ذلك الرابط .. دفع فاتورة النت we

دفع فاتورة الانترنت المنزلى we


اختر رمز المحافظة ورقم الهاتف الارضى , وعنوان لبريدك الالكترونى, أى بريد الكترونى لاتقلق لن يتم استخدامه لاحقا.




يمكنك اختيار طريقة الشحن عن طريق كروت الشحن, او بطاقة البنك وتابع الخطوات, وسيتم شحن رصديك لتجديد اشتراكك الانترنت المنزلى بكل سهولة.

طرق الدفع الجديدة وشرح النظام الجديد لشركة we فى خدمة الانترنت المنزلى

تطبيق we mobile

أشرنا من قبل فى ذلك الموضوع حل مشكلة عدم معرفة استهلاك الانترنت الارضى شركة we للمستخدمين الجدد إلى أن الشركة قد غيرت من طرق معرفة استهلاك الانترنت المنزلى, واصبحت الخدمة متاحة عبر تطبيق we mobile للمستخدمين الجدد, وأن الشركة فى طريها لتعمم ذلك النظام على جميع المستخدمين بعد الغاء خدمة MyTeData بشكل تدريجى للعملاء القدامى. وأن العداد الخاص بحساب استهلاك الانترنت بتلك الخدمة تسبب فى العديد من المشاكل لأنه غير دقيق.

الآن وبشكل رسمى اصبحت متابعة استهلاك الانترنت وكذلك الدفع عبر تطبيق we موبايل على هاتفك كما اشرنا ويمكنك الدفع من خلال ذلك التطبيق , ولكن يرجى قراءة بقية ذلك الموضوع للتعرف على التحديثات الجديدة.

خدمة my.te.eg للتعرف على استهلاك الانترنت و دفع فاتورة الانترنت المنزلى

اضافت الشركة الخدمة عبر موقعها ويمكنك الوصول عبر اى متصفح  عبر الموقع الالكترونى من خلال ذلك الرابط :- my.te.eg ويمكن اتباع نفس الخطوات التى تم توضيحها فى الموضوع الموضح بالاعلى على التطبيق. وتسجيل الدخول عبر رقم الهاتف الأرضى بشكل طبيعى.

بحالة لم تسجل من قبل, أو كنت عميلا قديما, يمكنك التسجيل من جديد عبر الرابط الموضح. ادخل بشكل طبيعى باستخدام رقم هاتفك الارضى, وكلمة السر. او اختر تسجيل ,لتسجيل حساب جديد

لاحظ أنك قد تحتاج رقم الهاتف المحمول المرتبط بخدمة الانترنت الارضى, حتى تصلك رسالة التفعيل عليه. ذلك الرقم هو نفسه, الذى تصلك عليه رسائل تجديد وانتهاء اشتراك الانترنت.

بعد التسجيل بنجاح, وتسجيل الدخول إلى الموقع, ستظهر لك واجهة الموقع بشكل سهل وبسيط, واهم مايهمنا فى الواجهة الجديدة هى نوافذ متابعة استهلاك الانترنت, وخدمات الرصيد والتجديد. ونافذة الخطط والخدمات.


يمكنك التنقل بين خيارات الواجهة المتميزة جدا, ومعرفة استهلاك باقة الانترنت , ومعرفة الرصيد الذى شحنته إلى الموقع وتصفح العروض والتحكم فى جميع مايتعلق بحسابك مع شركة we. وبالطبع الدفع بكل سهولة من خلال اختيار خدمات الرصيد ثم إعادة الشحن والدفع, ولاحظ انك تستطيع حتى شحن هاتفك المحمول بحال كان لديك خط من شركة وى.


دفع فاتورة الانترنت المنزلى اونلاين من خلال موقع we

 

ماهو نظام we الجديد او السيستم الجديد لخدمة الانترنت المنزلى؟

النظام الجديد فى خدمة الانترنت الارضى اصبح مثل خدمات باقات الموبايل, مفهوم الفاتورة أصبح من الماضى, أنت فقط تشحن رصيدك فى خدمة الانترنت,مثل شحن رصيدك فى خدمات انظمة الموبايل تماما. وعند موعد انتهاء الباقة سيتم فصل الخدمة تلقائيا, بحالة عدم وجود رصيد كافى بحسابك لتجديد خدمة الانترنت.

ولاحظ أيضا نقطة ضريبة القيمة المضافة , أى ان الباقة الاكثر استخداما 140 جيجا بسرعة 30. بسعر 120 جنيه, سيكون سعرها بعد الضريبة واضافة الـ 14% سيكون سعرها 137 تقريبا .

بحالة استهلكت سعة الانترنت المخصصة لك, فى باقتك, الآن مع النظام الجديد ستتمكن من تجديد باقة الانترنت المنزلى we قبل موعد انتهاء الباقة بكل سهولة . فقط اختر الخطط والخدمات ثم تغيير الخطة . ومنها اختر تجديد الاشتراك.ذلك لايمنع خاصية الباقات الاضافية المتوفرة ايضا على الموقع والتطبيق, ولكن الكثير يفضل شحن الباقة من جديد بدلا من استخدام الباقات الاضافية.

دفع فاتورة الانترنت المنزلى أصبح أكثر سهولة, ولن تضيع عليك أى اموال تدفعها, لأن اى مبلغ تدفعه سيدخل إلى رصيدك ويتم التجديد فقط بالمبلغ مالتعاقد عليه ويتبقى المبلغ المتبقى بحسابك, بحالة الشحن مثلا من التطبيق قد تظهر لديك فئات شحن مثل 100 جنيه و 50 جنيه وفئات صحيحة, لاتقلق أذا شحنت بمبلغ 150 جنيه مثلا . سيتم احتساب قيمة نظامك فقط ويتبقى الباقى فى رصيدك, وتسطيع الاكمال عليه الشهر التالى لتغطية قيمة فاتورتك.

الأمور اصبحت اسهل ولن يتم قطع الخدمة عليك طالما هناك رصيد يسمح لك بدفع تكلفة خدمة الانترنت المتعاقد عليها. وحتى بحالة قطع الخدمة, سيتم ارجاعها بمجرد الدفع او شحن رصيد اونلاين عبر الفيزا او عبر كروت الشحن او من خلال منافذ فورى.

كانت تلك اهم التحديثات حسب نظام وى الجديد والذى سهل طريقة دفع فاتورة الانترنت المنزلى اونلاين we عبر عدة طرق ومنصات صواء عن طريق المتصفح او التطبيق او عن طريق حسابك بالموقع الجدبد. وبحالة وجود أى استفسارات اتركها بالتعليقات , ونود ان ننوه أن النظام الجديد يتم تفعيله عند العملاء القدماء بطريقة تدريجية وفى غضون أيام قليلة سينتقل الجميع إلى النظام الجديد.

دفع فاتورة النت بالفيزا
دفع فاتورة الانترنت المنزلى we

 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-