دليلك إلي أفضل اماكن بيع النظارات الشمسية الاصلية فى مصر وكيف تختار نظارة جيدة ؟

لاشك أن النظارات الشمسية تمثل اهميه كبيره للجميع خاصه في فصل الصيف حيث الشمس الحارقه ،وماتسببه آشعه الشمس الضاره وننصح دائما باستخدام النظارات الشمسية الاصليه وذات الجوده العاليه والبعد تماما عن النظارات الشمسية المقلدة والتي يمكنك التعرف علي مخاطر استخدامها من ذلك الموضوع اضرار النظارات الشمسية المقلدة كارثة لماذا يجب أن تحذر من النظارات المغشوشة ؟ فما هى اماكن بيع النظارات الشمسية الاصليه فى مصر  وكيف تختار نظارتك ؟ نتعرف على ذلك فى ذلك الموضوع المختصر ببساطة .

نظارات شمسية أصلية في مصر


أفضل اماكن بيع النظارات الشمسية الاصلية فى مصر

منطقة باب اللوق فى القاهرة

تعتبر منطقة باب اللوق فى القاهرة أكبر سوق لبيع النظارت الشمسية فى مصر وتحتوى العديد من المحلات التجارية المختصة ببيع النظارات مما يجعلها تتربع على قمة أفضل اماكن بيع النظارات الشمسية الاصلية فى مصر . المنطقة شهيرة جدا ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق استخدام مترو انفاق القاهرة الكبرى والنزول فى محطة محمد نجيب .

توجد العديد من المحلات التجارية المتخلفة والتى يمكنك زيارتها والمقارنة بين المنتجات والنظارات المعروضة فى كل محل , ويوجد أيضا مبنى مخصص لذلك باسم برج الاطباء حيث تتوفر لديك أفضل اماكن بيع النظارات الشمسية الاصلية فى مصر بسبب كثرة المحلات التجارية فى ذلك البرج .

كيف تختار نظارة شمسية جيدة ؟

احرص على أن تختار نظارة شمسية بعدسات تحتوى على مرشح uv للحد من الآشعه فوق البنفسحية وتختلف حودة العدسات باختلاف حودة المرشحات وقدرتها على تقليل الآشعه الضارة ويمكنك الشراء من المحلات التى تضمن لك اختبار uv حتى تتأكد من ذلك .

النظارات ذات العدسات الـ Polarized

توفر النظارات الشمسية ذات العدسات المعالجة المستقطبة خيارا جيدا عند شراء نظارة شمسية وتلك العدسات توفر رؤية جيدة جدا من حيث التباين والوضوح وترشح الآشعه الضارة بطريقة احترافية .

ولكن كيف تتعرف على النظارات الشمسية المستقطبة . وكيف تختبرها ؟

كيفية اختبار النظارات الشمسية المستقطبة

هناك طرق سهلة وبسيطة يمنكم فعلها للتعرف على ذلك النوع من النظارات واختبارها بنفسك حتى لا تتعرض للخداع والغش عند الشراء . فضلت إرفاق ذلك الموضوع المميز من موقع magrabi.com والذى يشرح بالتفاصيل كيفية تمييز النظارات الشمسية المستقطبة

نظارات شمسية وفي الخلفية بحر


كيفية التعرف على النظارات الشمسية المستقطَبة (Polarized) عن غيرها

حلول بديلة !

استعرضنا فى الموضوع اكبر سوق يحتوى على أفضل اماكن بيع النظارات الشمسية الاصلية فى مصر فى حالة وجودك فى مصر , وكذلك كيفية اختيار نظارة جيدة تحتوى على مرشحات uv او ذات عدسات مستقطبة , والتى من الممكن عملها بطريقة طبية . لذلك بحالة عدم رغبتك فى دفع تكاليف باهظة يمكنك عمل نظارة شمسية طبية , وتكون باقى مكوناتها من خامات أقل فى الجودة مما سيوفر عليك الكثير من تكلفة شراء نظارة جاهزة .

الموضوع كان عن أشهر و أفضل اماكن بيع النظارات الشمسية الاصلية فى مصر , حيث يمكنك أن تجد حلولا كثيرة ومتنوعة فى مكان واحد فى قلب القاهرة , ولكن بالطبع توجد العديد من المحلات التجارية ذات العلامات التجارية الشهيرة والتى يمكنك الشراء منها بكل اطمئنان ولكن بتكلفة عالية جدا تعرف فى هذا الفيديو لماذا النظارات الشمسية باهظة التكاليف ؟  وتذكر دائما أن شرائك من مكان ذو علامة تجارية , حتى لو لم تكن شهيرة أو كبيرة . أفضل من شراء نظارة مقلدة .

كان ذلك كل شىء ببساطة ونتمنى لكم صحة جيدة .

 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-