طريقة عمل فيزا فودافون كاش وجميع الاسئلة والإجابات حولها 2020

تعتبر خدمة فودافون كاش, من أهم خدمات المحافظ الالكترونية فى مصر, وأكثرها استخدامها. نستعرض اليوم طريقة عمل فيزا فودافون كاش أو كارت الدفع اونلاين من فودافون كاش. وهى من أهم المميزات التى قد تلجأ إليها فى خدمات فودافون كاش, وسنوضح سبب ذلك. وسنتناول أيضا جميع الاسئلة والإجابات, المتعلقة بـ فيزا فودافون كاش حتى لاتقلق عند استخدامها.


أولا نحن نتحدث مجازا عن اللفظ الشائع بين الناس عن أى بطاقة ائتمان ( فيزا ), لسهولة الوصول للموضوع, ولكن كارت الدفع الذى يتم إصداره من فودافون كاش, يكون من نوعية ماستر كارد. Mastercard .

طريقة عمل فيزا فودافون كاش من الموبايل مباشرة

  • اطلب *9*100# من الموبايل. ( نجمة تسعة نجمة مائة شباك ).
  • حدد قيمة المبلغ المراد إصداره ودفعه اونلاين من 5 إلى 30000 جنيه.
  • ادخل الرقم السرى الخاص بخدمة فودافون كاش المكون من 6 أرقام.
  • ستصلك رسالة مباشرة ببيانات الكارت تتضمن رقم الكارت وتاريخ الانتهاء والرقم السرى CCV.
  • ادخل إلى أى موقع  واختر طريقة الدفع عن طريق كارت mastercard وادخل بيانات الكارت.



يمكنك عمل الكارت أيضا عن طريق طلب نجمة تسعة شباك, واختيار الدفع اونلاين كما موضح بذلك الفيديو. لاحظ أن الفيديو يحدد الحد الأقصى لعمل الكارت بـ 6000 جنية ولكن تم رفع ذلك المبلغ إلى 30000 بعد أزمة فيروس كورونا.



اسئلة وإجابات حول كارت الدفع اونلاين من فودافون كاش

ماهى رسوم خدمة عمل فيزا فودافون كاش ؟
رسوم عمل كارت اونلاين من فودافون كاش 5 جنيهات ولكنها الآن مجانا بسبب ظروف جائحة كورونا.

ازاى اعمل فيزا عن طريق فودافون كاش ؟
عن طريق طلب نجمة تسعة شباك كما موضح بالأعلى واختيار الدفع اونلاين او ذلك الكود مباشرة
*
9
*
100
#
نجمة 9 نجمة 100 شباك. أو عن طريق تطبيق أنا فودافون.


توضيح عمل فيزا فودافون كاش


ماهى الخدمات التى استطيع استخدام خدمة فيزا فودافون كاش بها؟

  • الشراء اونلاين من أى موقع تسوق او موقع يقدم خدمات اونلاين.
  • شراء تطبيقات من متجر جوجل.
  • الدفع لأى العاب اونلاين.
  • تسديد المدفوعات الحكومية الالكترونية مثل الضرائب والتأمنيات الاجتماعية والجمارك ومخالفات المرور اونلاين.
  • شحن الرصيد للشبكات الأخرى ودفع الفواتير اونلاين.
  • دفع فاتورة الانترنت الأرضى اونلاين بدون أى رسوم إضافية مثل رسوم فورى.
  • الشراء من خلال موقع الشراء من امازون والاستفادة بخصم 20% الذى يقدمه الموقع كل فترة عند الدفع باستخدام فيزا فودافون كاش.
  • عمل إعلانات مدفوعة على موقع فيسبوك حيث أصبحت فيزا فودافون كاش واعلانات الفيس بوك, سىء مهم جدا لعمل الإعلانات بكل سهولة.

ما الاسم الذى يجب كتابته فى خانة اسم المستخدم عن ملء بيانات فيزا فودافون كاش؟

يمكن كتابة اسمك بدون مشاكل عند طلب كتابة اسم صاحب البطاقة, عند ادخال بيانات كارت دفع اونلاين فودافون كاش. بطاقة فودافون كاش.

ماقيمة المبلغ التى يجب أن أحددها عند عمل فيزا فودافون كاش؟

يمكنك أن تحدد القيمة التى تريدها بالضبط , بحالة كان هناك منتج بقيمة 482 جنيه مثلا, حدد قيمة الكارت بنفس القيمة لامشكلة فى ذلك, ولاحظ أنه يمكنك تحديد قيمة الكارت برقم أعلى 600 جنيه مثلا, وسيتم إصدار الكارت بـ 600 جنيه بالفعل ولكن عند استخدامه سيتم خصم 482 فقط, والباقى سيرجع إلى رصيدك. فلا تقلق من ذلك.

ما مدة صلاحية الكارت بعد عمل فيزا فودافون كاش؟

الكارت يكون صالح لمدة 24 ساعة من لحظة إصداره, ولا تقلق بحالة تم إصدار الكارت ولم تستخدمه خلال تلك المدة, لن يتم خصم قيمته من رصيد فودافون كاش الخاص بك. تذكر أن بطاقة دفع فودافون كاش هى بطاقة افتراضية, وتعتمد على الدفع من حسابك بفودافون كاش.

كم مرة يمكن استخدام كارت دفع اونلاين فودافون كاش؟

يمكن استخدام كارت دفع اونلاين فودافون كاش فى عمليتين شراء .

لاحظ أنه بكل تأكيد لايمكنك الشراء بقيمة أكبر من التى تم تحديدها بالكارت, ولايوجد حد أقصى لعدد الكروت التى يمكنك إصدارها. لاحظ أنه يمكنك عمل فيزا بقيمة أكبر من الموجودة بحسابك 5 آلاف جنيه مثلا. وسيتم عملها بالفعل ولكن عند الشراء, لن تستطيع الشراء بقمية أكثر من الموجودة برصيد حسابك فى فودافون كاش.

كيف يمكننى شحن رصيدى فى فودافون كاش لـ عمل فيزا فودافون كاش

بأى طريقة لشحن محفظتك فى فودافون كاش سواء من خلال فروع فودافون, او من فروع فورى كما شرحنا بذلك الموضوع. او من خلال الإيداع فى ماكينات atm كما وضحنا بذلك الموضوع.  او من خلال تحويل أموال إلى محفظتك من صديق لك مثلا.

لماذا يفضل استخدام فيزا فودافون كاش وخدمات فودافون كاش بشكل عام فى عمليات الدفع الالكترونى ؟

تتميز خدمة فودافون كاش بمنحك هدايا عبارة عن أموال أو كوبونات خصم أو وحدات مجانية تستخدمها دقائق ووحدات انترنت, عند استخدام خدمات فودافون كاش. ومنها خدمة عمل كارت دفع اونلاين. وتم تجربة ذلك بالفعل أكثر من مرة, ولايقتصر الأمر على الوحدات فقط, ولكن تم الحصول على أموال على المحفظة بقيمة 50 جنية لأكثر من مرة, وأيضا كوبونات خصم بنفس القيمة. وتتنوع الهدايا مع كثرة استخدام الخدمة.

ماذا يحدث بحالة أنك أردت إرجاع منتج تم شرائه باستخدام فيزا فودافون كاش؟

أولا لاتمسح بيانات الكارت واحتفظ بالرسالة بصندوق الرسائل او انسخها فى مكان آخر, ثانيا سيتم إرجاع المبلغ بحالة عمل مرتجعات إلى حسابك فى فودافون كاش مباشرة, بعد موافقة الموقع على استرداد اموالك, ويمكنك التأكد من ذلك من خلال متابعة رصيدك. وبحالة حدوث مشكلة يمكنك التواصل مع خدمة العملاء وتزويدهم ببيانات الكارت بحالة طلبها.

كان ذلك الموضوع عن كيفية عمل فيزا فودافون كاش ولماذا تعتبر هى أفضل الطرق, لعمل بطاقة افتراضية للدفع اونلاين بكل سهولة وبدون رسوم. وبحال وجود أى استفسارات لا تتردد فى مراسلتنا .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-